تحميل Afterpulse - الصفوة الجيش مجانا
Cover art 
عن اللعبة;
وقد تغيرت نبضة الكهرومغناطيسية كل شيء. زعماء العالم بنشر الجيش النخبة ولقد حان الوقت بالنسبة لك لدخول الحرب. سوف استعادة السلام أو إشعال أكبر النزاع المسلح في التاريخ؟

** الأفضل عبر الانترنت متعددة اللاعبين غاميبلاي **

أنت الآن في ساحة المعركة مع أي فرصة أخرى من أجل البقاء بدلا من اتخاذ أسفل الجيش العدو! استكشاف الحقل، والعثور على الأهداف، وخطة استراتيجية القتال والحفاظ على مستوى الرأس في هذا الموت! هل أنت مستعد للمعركة، قناص؟

يتمتع بها أكثر من 10 ملايين لاعبين لعبة الحائز على جائزة AFTERPULSE يعود كأفضل RPG مع هذه اللعبة القتال أكشن المكثف. الاستعداد لخوض حرب مع لعبة تصويب دورها الرائد، وهو جندي النخبة مجهزة تجهيزا كاملا الجيش، في مناطق الحروب المختلفة. تخصيص المعدات جندي الخاص وكل سلاح وتعد نفسك لتكون جاهزة لكل حالة الحرب.

اختر بحكمة طريقتك جندي الجيش للمعركة: اصبح الرجل شوزن ، لعبة تصويب، قناص، أو لعبة تصويبمن جميع النواحي... كل مهارة المعركة ستكون ضرورية لكسب حرب في ساحة المعركة. أنت الآن على استعداد ليصبح بطل قصتنا، بطل حرب قادر على اطلاق الرصاص أعداء الجيش دون رحمة!

** للتخصيص بشكل كامل لعبة تصويب متعددة اللاعبين أكشن لعبه **

- ه الرسومات واقعية مؤثرة تجعل هذا ثالث شخص لعبة تصويب واحد من الميديا إستراتيجية اطلاق الرصاص أكشنالمطلوبين.
- تخصيص القبعات الخاصة بك، درع كامل الجسم والمعدات والقنابل اليدوية وغيرها من الاسلحة رشاش الجيش واختيار شوزن المناسب للمهمة اعتمادا على أضرارها، إستراتيجية,ومعدل لاطلاق النار، ودقة وعمو أو تحميل!
- أكثر من 200 أسلحة فريدة من نوعها، التي تتطور إلى أكثر من 1200 للاختيار من بينها! اختيار الخاصة FPS غرار اطلاق النار الخاصة بك وفقا إستراتيجية الجيش القتالية الخاصة بك: مسدس، بندقيبندقية، والاعتداء، SMG، LMG، قناص، والصواريخ ... أو الجمع بينهما لضرر أكبر!
- مختلفة معركة لعبة تصويب لعبة عمل وسائط! تدريب المهارات الجيش الخاص بك في طريقة التدريب أو اطلاق الرصاص مباشرة في حرب متعددة: الغوص في مجانا للجميع المعارك وقهر العدو في 8 لاعب فريق الموت!
- مختلف المواقع ساحة حرب الحرب تعني استراتيجية مختلفة عن كل مهمة! على عكس FPS أول شخص لعبة تصويب ألعاب كنت قادرا على اطلاق النار واطلاق النار باستخدام وجهات نظر مختلفة!
- تخصيص ضوابط اللعبة خلال القتال! اطلاق النار الممارسة وتهدف بسلاح مختلف يلعبون وقناص أو يقاتل كما بندقية بندقية رجل ضد كل عدو الجيش!
- معركة وقتال ضد أصدقائك وغيرهم من اللاعبين في هذا أكشن متعددة اللاعبينثالث شخص لعبة تصويب!
- يتحكم الشاشة التي تعمل باللمس للتخصيص بالكامل للانتقال عبر ساحة المعركة والتي صممت خصيصا لمنصات متحركة.

هناك مدفع رشاش النار في كل مكان! الاستعداد، والهدف وبدء المعركة ضد العدو في هذا FPS لعبة اطلاق الرصاص استراتيجية! باعتبارها AFTERPULSE النخبة بندقية بندقية الجندي لعبة تصويب هناك شرف لا يزيد عن أن يموت في ساحة المعركة! التركيز على هذه حرب الحرب ولا تستسلم بسهولة: البقاء على قيد الحياة اليوم وغدا سوف يكون لك!

 Afterpulse - الصفوة الجيش- صورة مصغَّرة للقطة شاشة