بيتكوين، إثريوم وتقريبا كل كريبتوكيرنسي هو تغرق




ننظر بعيدا الآن إذا كنت تملك بيتكوين أو كريبتوكيرنسيز أخرى. هذا لن يكون الأخبار العاجلة لك إذا كنت تستثمر، ولكن اليوم شهد كامل سقوط السوق التشفير بنسبة مئوية من رقمين.

وانخفض سعر بيتكوين بنسبة 15 في المئة ليتراجع عن 12،000 دولار للمرة الأولى منذ 4 ديسمبر. وفي الوقت نفسه، انخفض إثيريوم بأكثر من 20 في المئة ليحوم فوق 1000 دولار، وتراجع تموج 33 في المئة الى 1.23 $ في وقت كتابة هذا التقرير.

انخفاض الأسعار هو وجود تأثير كبير. وفقا ل Coinmarketcap.com، وهو الموقع الذي أصبح بسرعة المدقق الذهاب إلى السعر، واحدة فقط من أعلى 100 أعلى كريبتوكيرنسيز قيمة ليست باللون الأحمر على مدى ال 24 ساعة الماضية. هذا الحبل.

انها بعيدة كل البعد عن عندما سجل بيتكوين رقما قياسيا يقرب من 20،000 $ بالضبط قبل شهر في 16 ديسمبر.


على الرغم من انخفاض، إثريوم، تموج وبقية العملات ألت الإنترنت قد أسوأ إلى حد كبير أسوأ من بيتكوين.

أعلى 10 على أساس قبعات سوق عملة ...


الأرقام 11-20 ...

وأخيرا، الحبر الأخضر قليلا في رقم 25 ...

مثل كل شيء أسعار التشفير ذات الصلة، فإنه ليس من الواضح ما هو دفع التغييرات.

اقترح تقرير بلومبرغ أمس أن الصين تستعد لمنع مستخدمي الإنترنت المحليين من الوصول إلى التبادلات الدولية بيتكوين. حظرت البلاد التبادلات الصينية والمكاتب القطرية فى العام الماضى.

وفى الاسبوع الماضى، اتضح ان الحكومة المركزية تعمل على اخراج عمال المناجم فى بيتكوين الصينيين الذين يعتقد انهم يمثلون الغالبية فى هذا الكوكب. العديد من الأسماء الأكبر تتوسع بالفعل في الخارج في التحضير ولكن الأخبار هزت السوق.

كما كان هناك الكثير من التكهنات حول خطط كوريا لتنظيم التشفير، على الرغم من أن الحكومة قد أوضحت منذ ذلك الحين أنها لا تخطط لحظر شامل على بيتكوين والتداول التشفير.

تشفير يجري التشفير، وهناك بعض النظريات البديلة، أيضا.

لقد كنا هنا من قبل، بالطبع - العنوان الرئيسي لهذه القصة قد تبدو مألوفة ....

عانى سوق التشفير من خسائر كبيرة قبل عيد الميلاد الشهر الماضي على الرغم من أن معظم التقييمات قد تعافت منذ ذلك الحين، وهذا هو طبيعة متقلبة من الفضاء. ويمكن أن يحدث ذلك بعد تراجع اليوم. في الواقع، توقع بعض مراقبي الأسواق المالية أن تقفز الأسعار هذا الأسبوع حيث يقوم المصرفيون في وول ستريت بجمع مكافآتهم.

ملاحظة: المؤلف يملك كمية صغيرة من كريبتوكيرنسي، بما في ذلك إيث و بتك.