Galaxy S9+
 السلام عليكم متتبعي مدونة العبقري ويب للمعلوميات في درس تقني جديد

في مؤتمرها السنوي للمطورين خلال الأسبوع الماضي، أعلنت شركة سامسونج أن تحديث Android 9 Pie القادم لهواتفها الذكية الحالية سيجلب معه واجهة جديدة تدعى One UI تمتاز بتصميم جديد يركز على البساطة وسهولة الإستخدام.
أعلنت الشركة الكورية الجنوبية أن تحديث Android 9 Pie التجريبي الأول سيكون متوفرًا لكل من Galaxy S9 و +Galaxy S9 و Galaxy Note 9 بحلول نهاية هذا الشهر. إذا كان هذا الإطار الزمني لا يزال غامضًا جدًا بالنسبة إليك، فقد قرر فرع شركة سامسونج في ألمانيا توضيح الأمور أكثر.
من خلال دردشة مع فريق الدعم، تمكن موقع ألماني من معرفة متى ستبدأ شركة سامسونج بإطلاق تحديث Android 9 Pie التجريبي للهواتف الذكية الثلاثة المذكورة آنفا. ووفقا لهذا الموقع، فيبدو أن شركة سامسونج ستبدأ بذلك في اليوم 15 نوفمبر بالضبط. هذا بالنسبة للمستخدمين في ألمانيا، ولكن بما أن عملية الإختبار ستجري أيضًا في الولايات المتحدة الأمريكية وكوريا الجنوبية، فقد يكون الإطار الزمني لعملية الإختبار مختلفًا بعض الشيء في تلك البلدان.
جدير بالذكر أن هذه المعلومات جاءت مباشرة من موظفي الدعم في شركة سامسونج، ولكن هؤلاء الموظفين ليسوا دائمًا الخيار الأفضل للحصول على المعلومات الصحيحة، لذلك فالتاريخ المذكور آنفا ليس مسلمًا به. وفي كلتا الحالتين، يبدو أنك ستتمكن من إستخدام واجهة One UI الجديدة المعادة التصميم قريبًا جدًا، وهذا بطبيعة الحال إذا كنت تملك أحد الهواتف الذكية الرائدة للشركة هذا العام.
وبغض النظر عن الهواتف Galaxy S9 و +Galaxy S9 و Galaxy Note 9، فقد تأكد أيضًا في أواخر الأسبوع الماضي أن شركة سامسونج بدأت العمل كذلك على تحديث Android 9 Pie للهواتف Galaxy S8 و +Galaxy S8 و Galaxy Note 8، ولكن من المفترض أن ينتظر ملاك هذه الهواتف الذكية الثلاثة لفترة أطول قبل الحصول على التحديث الرسمي.